Advertisement

دنيا بطمة وزوجها - مشكله جديدة بين دنيا بطمة وزوجها وهذا ما قامت به موقع عربي أمريكي : أمضت الفنانة المغربية دنيا بطمة، يوماً مميزاً صباح البارحة برفقة زوجها ومدير أعمالها البحريني محمد الترك، وابنتهما (غزل).

دنيا بطمة وزوجها - مشكله جديدة بين دنيا بطمة وزوجها وهذا ما قامت به موقع عربي أمريكي : أمضت الفنانة المغربية دنيا بطمة، يوماً مميزاً صباح البارحة برفقة زوجها ومدير أعمالها البحريني محمد الترك، وابنتهما (غزل).. دنيا بطمة تكشف سبب التغييرات بملامح وجهها. شهد الاسبوع الماضي مشادات كلامية كثيرة بين منى السابر (والدة حلا الترك) من جهة، ودنيا بطمة (المتزوجة من طليق منى) والاعلامية مي العيدان من. نقلت بطمة أجواء يومها مع زوجها وابنتهما… ونشرت دنيا أيضًا مجموعة فيديوهات أخرى من الاحتفال، ظهرت فيها وهي تهنئ زوجها بعيد ميلاده وتحتضنه وتقطع معه كعكة عيد ميلاده، وعلقت عليها قائلة: احتلفت الفنانة المغربية دنيا بطمة وزوجها المنتج البحريني محمد الترك بالنجاحات التي حققتها مؤخرا سواءا بأغنية حب المصالح او الحفلات التي احيتها مؤخرا.

وظهرت البلوغر المغربية في الصورة وهي تستجم برفقة شقيقتها النجمة دنيا بطمة داخل حمام السباحة، وأظهرت الجزء العلوي، وهو ما أثار استياء بعض المتابعين الذين انتقدوا ظهورهما بحجة أنه جريء وغير محبب، بينما اتجه. دنيا بطمة تكشف سبب التغييرات بملامح وجهها. دنيا بطمة لزوجها محمد الترك: أطلقت دنيا على ابنتها اسم (ليلى روز)، وانتشرت الصورة الأولى لها مع. شهد الاسبوع الماضي مشادات كلامية كثيرة بين منى السابر (والدة حلا الترك) من جهة، ودنيا بطمة (المتزوجة من طليق منى) والاعلامية مي العيدان من.

هل هي بداية المشاكل دنيا بطمة ومحمد الترك يلغيان متابعة بعضهما البعض على الانستغرام مجلة سيدتي
هل هي بداية المشاكل دنيا بطمة ومحمد الترك يلغيان متابعة بعضهما البعض على الانستغرام مجلة سيدتي from www.sayidaty.net
ونشرت دنيا أيضًا مجموعة فيديوهات أخرى من الاحتفال، ظهرت فيها وهي تهنئ زوجها بعيد ميلاده وتحتضنه وتقطع معه كعكة عيد ميلاده، وعلقت عليها قائلة: نشرت دنيا بطمة عبر خاصيّة الستوريز، مقاطع فيديو من احتفالها بمناسبة عيد انبتها غزل من زوجها المنتج البحريني محمد الترك، وذلك بحضور زوجها والعائلة ومجموعة من الأصدقاء. أنجبت الفنانة المغربية دنيا_بطمة، مولودتها الثانية من زوجها ومدير أعمالها البحريني محمد_الترك ، منذ أسابيع قليلة. نشرت بطمة مقطع فيديو استعادت به ذكرى لحظة ولادتها، وظهر زوجها يقص الحبل السري لطفلته. دنيا بطمة مع زوجها في أحدث ظهور وخلال زيارتها لافتتاح مركز التجميل، لم تكن دنيا بطمة بمفردها، ولكن صاحبها زوجها المنتج البحريني محمد الترك، الذي ساعدها على قص الشريط وافتتاح المركز. نقلت بطمة أجواء يومها مع زوجها وابنتهما… دنيا بطمة وزوجها يثيرا الجدل على إنستغرام نشرت بواسطة: دنيا بطمة تغني لزوجها في عيد ميلاده.

كعادتها، حرصت المغنية المغربية دنيا بطمة على استعراض التجهيزات التي اختارتها للاحتفال بيوم ميلاد ابنتها غزل، بحضور زوجها المنتج البحريني محمد الترك وأفراد أسرتها وبعض الأصدقاء.

دنيا بطمة تثير الجدل بتحول صادم في ملامحها وتتعرض لموجة سخرية عالية. نقلت بطمة أجواء يومها مع زوجها وابنتهما… على ما يبدو أن المصالحة التي حصلت بين محمد الترك ووالدته لم ترق لزوجته الفنانة دنيا بطمة، فبعد أن زار محمد الترك والدته في منزلها، وتمت المصالحة بينهما بعد قطيعة وشتائم على مدى أكثر من عام، وقد نشر صورة تجمعه مع والدته. دنيا بطمة تكشف سبب التغييرات بملامح وجهها. دنيا بطمة تتحدث عن اسائة زوجها لها بسبب وزنها: انتشرت في الآونة الأخيرة أخبار عن الفنانة البحرينية دنيا بطمة وذلك بسبب تورطها في قضية حساب حمزة مون بيبي، وقد كشفت المغنية المغربية الصحراوية سعيدة شرف في أحد المؤتمرات عن مشكلتها مع دنيا. دنيا بطمة تصطحب زوجها محمد الترك وابنتهما غزل بجولة تسوق. كعادتها، حرصت المغنية المغربية دنيا بطمة على استعراض التجهيزات التي اختارتها للاحتفال بيوم ميلاد ابنتها غزل، بحضور زوجها المنتج البحريني محمد الترك وأفراد أسرتها وبعض الأصدقاء. أمضت الفنانة المغربية دنيا بطمة، يوماً مميزاً صباح البارحة برفقة زوجها ومدير أعمالها البحريني محمد الترك، وابنتهما (غزل). خرجت الفنانة المغربية دنيا بطمة عن صمتها وردت على الانتقادات التي طالتها مؤخرا بعد تغير شكلها وملامحها. شهد الاسبوع الماضي مشادات كلامية كثيرة بين منى السابر (والدة حلا الترك) من جهة، ودنيا بطمة (المتزوجة من طليق منى) والاعلامية مي العيدان من. وحرصت دنيا بطمة على رصد جولتها برفقة زوجها وابنها من خلال مقطع فيديو لطيف، التقطته بنفسها بعدسة هاتفها المحمول داخل أحد المحلات الخاصة بأزياء ولعب الأطفال، حيث كانت غزل تستشير والدها في الأغراض التي تريد شرائها. احتلفت الفنانة المغربية دنيا بطمة وزوجها المنتج البحريني محمد الترك بالنجاحات التي حققتها مؤخرا سواءا بأغنية حب المصالح او الحفلات التي احيتها مؤخرا.

احتفلت ابتسام بطمة ، شقيقة الفنانة المغربية دنيا بطمة بعقد قرانها مع زوجها فؤاد فبيو وظهرت في فيديو رومانسي معاً بعد أيام من احتفالهما على. دنيا بطمة تضع زوجها الترك في موقف محرج وتأتي إطلالة بطمة بعد أيام قليلة من ظهوره بفستان أسود ضيق قصير مُبرزًا منحنيات جسدها خلال افتتاح محل جديد في الدار البيضاء. حرب مستعرة تدور رحاها، منذ عدة أيام بين الشاعر الغنائي أحمد ماضي والمغنية المغربية دنيا بطمة، أقحم فيها اسم الفنانة إبتسام تسكت، التي حيّدت نفسها عن هذه الحرب، بينما دخلها زوج دنيا بطمة ومدير أعمالها محمد الترك بقوة. نشرت بطمة مقطع فيديو استعادت به ذكرى لحظة ولادتها، وظهر زوجها يقص الحبل السري لطفلته. نقلت بطمة أجواء يومها مع زوجها وابنتهما…

زوج دنيا بطمة يفاجئها بوشم اسمها على يده Soltana
زوج دنيا بطمة يفاجئها بوشم اسمها على يده Soltana from static.soltana.ma
الحب كله، عيد ميلاد سعيد. دنيا بطمة لزوجها محمد الترك: ونشرت دنيا أيضًا مجموعة فيديوهات أخرى من الاحتفال، ظهرت فيها وهي تهنئ زوجها بعيد ميلاده وتحتضنه وتقطع معه كعكة عيد ميلاده، وعلقت عليها قائلة: وظهرت البلوغر المغربية في الصورة وهي تستجم برفقة شقيقتها النجمة دنيا بطمة داخل حمام السباحة، وأظهرت الجزء العلوي، وهو ما أثار استياء بعض المتابعين الذين انتقدوا ظهورهما بحجة أنه جريء وغير محبب، بينما اتجه. نشرت دنيا بطمة عبر خاصيّة الستوريز، مقاطع فيديو من احتفالها بمناسبة عيد انبتها غزل من زوجها المنتج البحريني محمد الترك، وذلك بحضور زوجها والعائلة ومجموعة من الأصدقاء. خرجت الفنانة المغربية دنيا بطمة عن صمتها وردت على الانتقادات التي طالتها مؤخرا بعد تغير شكلها وملامحها. احتلفت الفنانة المغربية دنيا بطمة وزوجها المنتج البحريني محمد الترك بالنجاحات التي حققتها مؤخرا سواءا بأغنية حب المصالح او الحفلات التي احيتها مؤخرا. دنيا بطمة تغني لزوجها في عيد ميلاده.

نقلت بطمة أجواء يومها مع زوجها وابنتهما…

دنيا بطمة تتحدث عن اسائة زوجها لها بسبب وزنها: الحب كله، عيد ميلاد سعيد. خرجت الفنانة المغربية دنيا بطمة عن صمتها وردت على الانتقادات التي طالتها مؤخرا بعد تغير شكلها وملامحها. نقلت بطمة أجواء يومها مع زوجها وابنتهما… تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو للفنانة المغربية دنيا بطمة ، ظهرت فيه أثناء إحتفالها بعيد ميلاد إبنتها الكبرى غزل، وشكرت بطمة محبيها قائلةً: لاحظ الجمهور التغيير الكبير في شكل الفنانة المغربية دنيا بطمة وزوجها المنتج البحريني محمد الترك خلال مشاركتهما في حفل لاستقبال شقيقتها ابتسام بطمة خلال شهر العسل بعد أيام من زفافها. أثارت الفنانة المغربية دنيا بطمة التساؤلات في الأيام الأخيرة حول انفصالها عن زوجها المنتج محمد الترك بعد إلغاء متابعته على حسابها بانستقرام. دنيا بطمة تصطحب زوجها محمد الترك وابنتهما غزل بجولة تسوق. أطلقت دنيا على ابنتها اسم (ليلى روز)، وانتشرت الصورة الأولى لها مع. أنجبت الفنانة المغربية دنيا_بطمة، مولودتها الثانية من زوجها ومدير أعمالها البحريني محمد_الترك ، منذ أسابيع قليلة. نشرت دنيا بطمة عبر خاصيّة الستوريز، مقاطع فيديو من احتفالها بمناسبة عيد انبتها غزل من زوجها المنتج البحريني محمد الترك، وذلك بحضور زوجها والعائلة ومجموعة من الأصدقاء. تحرص المغنية المغربية دنيا بطمة دائما على استعراض التجهيزات التي اختارتها للاحتفال بيوم ميلاد ابنتها غزل، بحضور زوجها المنتج البحريني محمد الترك وأفراد أسرتها وبعض الأصدقاء. حرب مستعرة تدور رحاها، منذ عدة أيام بين الشاعر الغنائي أحمد ماضي والمغنية المغربية دنيا بطمة، أقحم فيها اسم الفنانة إبتسام تسكت، التي حيّدت نفسها عن هذه الحرب، بينما دخلها زوج دنيا بطمة ومدير أعمالها محمد الترك بقوة.

دنيا بطمة تحتفل بعيد زوجها في المنزل بملابس كاجوال. الحب كله، عيد ميلاد سعيد. على ما يبدو أن المصالحة التي حصلت بين محمد الترك ووالدته لم ترق لزوجته الفنانة دنيا بطمة، فبعد أن زار محمد الترك والدته في منزلها، وتمت المصالحة بينهما بعد قطيعة وشتائم على مدى أكثر من عام، وقد نشر صورة تجمعه مع والدته. أمضت الفنانة المغربية دنيا بطمة، يوماً مميزاً صباح البارحة برفقة زوجها ومدير أعمالها البحريني محمد الترك، وابنتهما (غزل). وحرصت دنيا بطمة على رصد جولتها برفقة زوجها وابنها من خلال مقطع فيديو لطيف، التقطته بنفسها بعدسة هاتفها المحمول داخل أحد المحلات الخاصة بأزياء ولعب الأطفال، حيث كانت غزل تستشير والدها في الأغراض التي تريد شرائها.

الموت يفجع دنيا بطمة وزوجها
الموت يفجع دنيا بطمة وزوجها from www.belpresse.com
دنيا بطمة مع زوجها في أحدث ظهور وخلال زيارتها لافتتاح مركز التجميل، لم تكن دنيا بطمة بمفردها، ولكن صاحبها زوجها المنتج البحريني محمد الترك، الذي ساعدها على قص الشريط وافتتاح المركز. لاحظ الجمهور التغيير الكبير في شكل الفنانة المغربية دنيا بطمة وزوجها المنتج البحريني محمد الترك خلال مشاركتهما في حفل لاستقبال شقيقتها ابتسام بطمة خلال شهر العسل بعد أيام من زفافها. انتقادات وسخرية من دنيا بطمة بسبب ظهورها بفستان جريء مع زوجها. النجمة الشابة حلا الترك هي ابنة المنتج البحريني محمد الترك ومنى السابر زوجته السابقة، وزوج المطربة المغربية دنيا بطمة، حلا الترك هي مطربة وممثلة ولدت في مايو عام 2002 واشتهرت منذ أن كانت طفلة صغيرة، شاركت في برنامج أراب جوت تالنت وهي في الثامنة من عمرها ومن أشهر أغانيها. منع دنيا بطمة وزوجها من مغادرة المغرب منعت شرطة مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء الفنانة المغربية دنيا بطمة وزوجها البحريني محمد الترك، الذي يعمل مديرا لأعمالها من مغادرة المغرب، وذلك على خلفية تورطها في قضية. تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو للفنانة المغربية دنيا بطمة ، ظهرت فيه أثناء إحتفالها بعيد ميلاد إبنتها الكبرى غزل، وشكرت بطمة محبيها قائلةً: دنيا بطمة تتحدث عن اسائة زوجها لها بسبب وزنها: دنيا بطمة تصطحب زوجها محمد الترك وابنتهما غزل بجولة تسوق.

انتقادات وسخرية من دنيا بطمة بسبب ظهورها بفستان جريء مع زوجها.

دنيا بطمة تكشف سبب التغييرات بملامح وجهها. دنيا بطمة لزوجها محمد الترك: تحرص المغنية المغربية دنيا بطمة دائما على استعراض التجهيزات التي اختارتها للاحتفال بيوم ميلاد ابنتها غزل، بحضور زوجها المنتج البحريني محمد الترك وأفراد أسرتها وبعض الأصدقاء. حرب مستعرة تدور رحاها، منذ عدة أيام بين الشاعر الغنائي أحمد ماضي والمغنية المغربية دنيا بطمة، أقحم فيها اسم الفنانة إبتسام تسكت، التي حيّدت نفسها عن هذه الحرب، بينما دخلها زوج دنيا بطمة ومدير أعمالها محمد الترك بقوة. دنيا بطمة تحتفل بعيد زوجها في المنزل بملابس كاجوال. انتقادات وسخرية من دنيا بطمة بسبب ظهورها بفستان جريء مع زوجها. نشرت بطمة مقطع فيديو استعادت به ذكرى لحظة ولادتها، وظهر زوجها يقص الحبل السري لطفلته. نقلت بطمة أجواء يومها مع زوجها وابنتهما… نشرت دنيا بطمة عبر خاصيّة الستوريز، مقاطع فيديو من احتفالها بمناسبة عيد انبتها غزل من زوجها المنتج البحريني محمد الترك، وذلك بحضور زوجها والعائلة ومجموعة من الأصدقاء. دنيا بطمة تضع زوجها الترك في موقف محرج وتأتي إطلالة بطمة بعد أيام قليلة من ظهوره بفستان أسود ضيق قصير مُبرزًا منحنيات جسدها خلال افتتاح محل جديد في الدار البيضاء. أطلقت دنيا على ابنتها اسم (ليلى روز)، وانتشرت الصورة الأولى لها مع. الحب كله، عيد ميلاد سعيد. شهد الاسبوع الماضي مشادات كلامية كثيرة بين منى السابر (والدة حلا الترك) من جهة، ودنيا بطمة (المتزوجة من طليق منى) والاعلامية مي العيدان من.

Posting Komentar

0 Komentar